تفعيل إجراءات العمل داخل إدارة العمالة خلال فترة الطوارئ الصحية وبعدها.

[responsivevoice_button buttontext="استمع للمقال" voice="Arabic Male"]

صور توثق للإجراءات الوقائية والتدابير الاحترازية والتي تسهر على تفعيلها إدارة العمالة بمقر هذه الأخيرة وفقا للدليل العملي للعمل داخل إدارة العمالة خلال فترة الطوارئ الصحية، والمتمثلة  بالخصوص في تعقيم جل مكاتب الإدارة بصفة دورية ومستمرة، تعقيم سيارات المصلحة، إلزامية ارتداء الكمامات الوقائية،تهوية المكاتب، ضبط المعلومات المتعلقة بالمرتفقين، تحسيس الموظفين بضرورة التقيد بالإجراءات المذكورة مع احترام مسافة التباعد الجسدي، إلى غير ذلك من الإجراءات الوقائية.

Share on facebook
Facebook
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on email
Email
Share on linkedin
LinkedIn